ا
-
الخولي، سحر عبد المنعم محمود
استراتيجيات الصحف الإلكترونية المصرية لتحسين محركات البحث (سيوSEO) وعلاقته بمعايير نشر المضامين الصحفية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 80-129]
-
السنوسي، ثريا
استخدام المغتربين المصريين بالإمارات لوسائل التواصل الاجتماعي واتجاهاتهم حول ازمة السد الأثيوبي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 2-29]
-
الشامي، علاء
محددات ظاهرة الفجوة الرقمية وتأثيراتها الاجتماعية في المجتمع المصري [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 48-79]
ب
-
بدر قرني محمد، حياة
تقييم تقنيات التسويق بالمحتوى الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية وکيفية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 206-261]
-
بن خلف الثقيل، نايف
علاقة المرأة السعودية بالدراما التلفزيونية المقدمة عبر المنصات الرقمية: دراسة ميدانية في الاستخدامات والاشباعات [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 264-321]
-
بن دنيا، فطيمة قبيبي
دور العلاقات العامة الرقمية في تعزيز العمل الدبلوماسي : دراسة ميدانية بمنظمة التعاون الإسلامي بمدينة جدة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 130-166]
-
بن سلطان البقمي، شجاع
معالجة مواد الرأي للمبادرات الحكومية في مواجهة تداعيات جائحة كورونا على القطاع الخاص : دراسة تحليلية على عينة من المقالات الاقتصادية في الصحف الورقية السعودية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 88-118]
-
بن ناصر الشريف، سالم
إعتماد الجمهور السعودي على المصادر المفتوحة للحصول على المعلومات تجاه متحور جائحة کورونا أوميکرون [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 4-49]
ج
-
جمال حسن عبد العظيم، أمل
الشائعات السياسية المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك وتويتر" ودور المؤسسات الرسمية في الدولة في مواجهتها: دراسة تحليلية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 202-245]
ح
-
حسام الدين حسن، نسرين
التوظيف الدلالى للخطابات الرسمية المصرية فى الإعلام المعادى كأحد أساليب الحرب النفسية الرقمية :دراسة كيفية للـمنصات الإعلامية الصادرة من تركيا [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 4-53]
خ
-
خطاب، إيمان عبد المنعم
دور صفحات المبادرات الرسمية في زيادة الوعي ودعم الهوية لدى الشباب: دراسة تحليلية ميدانية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 282-319]
ر
-
رضا عبد المقصود مصطفى، أماني
تأثير خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) على صناعة الدراما التلفزيونية في إطار مفهوم الاندماج الرقمي Media Convergence [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 58-106]
س
-
سباق علي خليفة، جيهان
علاقة التعرض لصفحة منظمة الصحة العالمية WHO على مواقع التواصل الاجتماعي بمستوى المعرفة بجائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) لدى الجمهور: دراسة ميدانية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 108-165]
-
سعد، حمزه
استخدام المغتربين المصريين بالإمارات لوسائل التواصل الاجتماعي واتجاهاتهم حول ازمة السد الأثيوبي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 2-29]
-
سمير، رشا
تفاعل الجمهور المصري مع الصفحات الرسمية للوزارات خلال الأزمات : دراسة تطبيقية على الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان المصرية عبر شبكة الفيسبوك أثناء أزمة متحور أوميكرون [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 120-141]
ص
-
صديق، رامي عطا
دور الإعلام في مواجهة خطاب الكراهية وبناء مجتمع التسامح "إرشادات للقائمين بالاتصال والرسالة الإعلامية والهيئات المنظمة للعمل الإعلامي مع مقترح مقرر دراسي للطلاب" [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 4-365]
-
صلاح السيد ابراهيم، رباب
أثر استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب فى اکتساب مهارات کتابة الخبر الصحفى لدى طلاب الإعلام التربوى بکليات التربية النوعية: دراسة شبة تجريبية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 50-91]
-
صلاح يوسف، محمد
اتجاهات النخبة الأكاديمية المصرية إزاء تناول القنوات الإخبارية العربية لأزمة سد النهضة الإثيوبي [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 240-262]
ع
-
عبد السلام دياب، أحمد
مدونة سلوك تنظيمي لأخلاقيات وقواعد استخدام العاملين في المؤسسات لمواقع التواصل الاجتماعي في مكان العمل : دراسة كيفية بالتطبيق على مسؤولي العلاقات العامة وإدارة الموارد البشرية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 142-183]
-
عبدالفتاح، فاطمة الزهراء
الهوية المهنية للصحفيين في سياق التحول الرقمي: دراسة تحليلية لخطاب ما وراء الصحافة إزاء وقف طباعة الصحف المسائية بمصر [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 92-128]
-
عطية محمد، مروة
توظيف تطبيقات وتقنيات فيديو الواقع المعزز في السرد البصري وأثره في إدراک وتقييم الجمهور للمحتوى الإخباري في مواقع القنوات التلفزيونية [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 130-153]
-
علاء الدين علي، نرمين
شخصية العلامة التجارية کما تعکسها إعلانات المشاهير وعلاقتها بإدراک المصداقية لدى الجماهير [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 262-321]
ف
-
فيض محمد إسماعيل، محمد
سمات الصورة الفيلمية للأماکن والشخصيات العربية کما تعکسها الأفلام السينمائية الأجنبية المصورة في بلدان عربية :دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 352-397]
م
-
مجدي محمد السيد، نهى
العلاقة بين مشاهدة البرامج التلفزيونية وتحقيق التنمية المستدامة في ظل رؤية مصر 2030 من وجهة نظر المشاهدين الشباب [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 284-310]
-
محجوب، نهى سمير
العوامل المؤثرة في إدراك وتقييم الجمهور لعدم الوضوح الأخلاقي لأدوار الشر في الدراما الحديثة [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 30-51]
-
محمد، أحمد جمال حسن
تأثيرات السياحة الدرامية على دوافع الجمهور المصري المحتمَلة وسلوكياته المخطَّط لها لزيارة المقاصد السياحية الداخلية [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 320-365]
-
محمد إبراهيم، صفا
العلاقة بين ظاهرة التليفزيون الاجتماعي واستراتيجيات تسويق المحتوى الترفيهى عبر المنصات الرقمية :دراسة کيفية استطلاعية على عينة من مسوقي المحتوى [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 322-351]
-
محمد أحمد أحمد عمر، شيرين
العوامل المؤثرة على تفضيلات المستخدمين لإشعارات تطبيقات المحمول الإخبارية وعلاقتها بشخصنة الأخبار العاجلة [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 4-56]
-
محمد أحمد علي، سحر
معالجة الإنفوجرافيك للقضايا المجتمعية في المواقع الإخبارية اليمنية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 392-413]
-
محمد سليمان، إيمان
الوباء المعلوماتي لكوفيد-19 وقبول المراه المصرية للتطعيم: دراسة علي نموذج المعتقد الصحي [المجلد 2022، العدد 39، 2022، الصفحة 52-70]
-
محمد علي عمارة، محمد
البلاغة البصرية المصاحبة للأزمات الصحية الدولية في الرسوم الكاريكاتورية بالمواقع الإخبارية العربية: جائحة كورونا أنموذجًا [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 54-86]
-
محمود عبد العزيز، سارة
دور الموبايل البنكى فى تعزيز مستوى ثقة العملاء في الخدمات البنكية الإلكترونية [المجلد 2022، العدد 37، 2022، الصفحة 322-389]
-
مصطفى شلبي، أشرف
الفواصل الإعلانية بفيديوهات اليوتيوب وعلاقتها بالحالة المزاجية لدى المراهقين [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 246-283]
ن
-
ناصر عجلان، صفاء
معالجة الإنفوجرافيك للقضايا المجتمعية في المواقع الإخبارية اليمنية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 392-413]
-
نافع إبراهيم فرج، شريف
مدركات واتجاهات النُخب المصرية على تويتر نحو قضية التطبيع العربى الإسرائيلى: دراسة تحليلية للتغريدات وتفاعل القراء معها [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 166-201]
ي
-
يسرى جابر عبد الله، سمر
اعتماد صفحة رئاسة الوزراء على الأساليب الإقناعية فى مضامينها الاتصالية عبر الفيس بوك لتعزيز الأمن المجتمعى: دراسة فى إطار مدخلى مجتمع المخاطر و التهديدات الأمنية [المجلد 2022، العدد 38، 2022، الصفحة 356-391]
-
يوسف أمين اللواتي، نشوى
الإشکاليات النظرية والمنهجية في دراسات الرأي العام الإلکتروني: تحليل نقدي مقارن [المجلد 2022، العدد 36، 2022، الصفحة 154-204]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند